يوم المرأة العالمي

14 مارس 2022
أخبارنا

  يوم المرأة هو حدث عالمي تحتفل به معظم دول العالم في الثامن من شهر مارس في كل عام، تقديراً وعرفاناً لها، تعتبر المرأة حجر الأساس في كل دولة، فلا ننكر إنجازاتها في مختلف الميادين والأصعدة، فهي الأم والمربية ورفيقة الدرب، فوجب علينا تكريمها لجهودها وإنجازاتها اللامحدودة.

في ذكرى هذا اليوم لا ننسى أن هنالك نساء يضطهدن ولا يستطعن الحصول على أبسط حقوقهن، الذي وصى بها ديننا الحنيف، وجعل لها حقوق وواجبات، فقد خصها الله تعالى بسورة خاصة بالقرآن الكريم وهي سورة النساء. 

وعلى الصعيد الدولي، تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أوائل الدول التي دعمت المرأة في جميع المجالات، ويعود الفضل للقيادة الرشيدة التي آمنت بدورها الفعال، ومنحتها المكانة التي تستحقها في المجتمع، فهي الركيزة الأساسية في تحقيق التنمية المستدامة، ودورها في تعزيز منظومة القيم للخمسين عاماً القادمة، أمر لا ينكره أحداً، فلبصماتها في مختلف الميادين، وان تحقيق نجاحاتها لن يتم لولا الدعم الكبير واللا محدود لها من قيادتنا الرشيدة، سدد الله خطاهم.

تزامناً مع هذا الحدث نظم المركز الوطني للمناصحة  فعالية عن يوم المرأة العالمي، تضمنت توزيع باقات ورد على موظفاتها تحتوي على عبارات تثمين وتقدير لدورهن في المركز.

معرض الصور

طلب الالتحاق

صورة الهوية الجهة الأمامية‎ *
[jpeg,png,jpg] أقصى حجم 2 MB
صورة الهوية الجهة الخلفية‎ *
[jpeg,png,jpg] أقصى حجم 2 MB

تقديم معلومات

نص التعهد

يتعهد المرشح المذكور في إستمارة الطلب الالتحاق بإحدى البرامج المعتمدة في المركز الوطني للمناصحة،لإعادة تأهيله وإستبدال أفكاره الخاطئة التي يحملها  بأفكار معتدلة وفقاً لضوابط الشريعة الإسلامية السمحة لغرس المفاهيم الدينية الصحيحة ووفقاً للقوانين المعمول بها في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك لإكسابه المهارات التي تساهم في تسهيل إندماجه مع المجتمع بشكل معتدل، وعليه يتعهد بالالتزام بكافة القواعد والإجراءات المتعلقة ببرنامج المناصحة وعدم تخلفه أو تغيبه أو رفضه أو إمتناعه من الحضور  دون عذر مقبول.