اللقاء الرمضاني الأول 2022

20 أبريل 2022
أخبارنا

نظم المركز الوطني للمناصحة إفطارا جماعيا في فندق ريتز كارلتون أبو ظبي احتفاء بالشهر الفضيل، حضر مأدبة الإفطار كل من سعادة الرئيس التنفيذي للمركز ومدراء الإدارات وموظفي المركز.
في بداية اللقاء نوه سعادته إلى أهمية مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تعزيز روح الانتماء للمركز وتساهم في خلق العلاقات الصادقة التي تربط بين الزملاء في العمل وتدعم أواصل الإخاء بينهم، وأكد سعادته أن موظفي المركز هم أسرة واحدة.
وبالأخير تمنى سعادة الرئيس التنفيذي للمركز للجميع صياما مقبولا... سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على العالم قاطبة وعلى دولة الإمارات بمزيد من الخير واليُمن والبركة.
حضر اللقاء فضيلة الشيخ/ طالب الشحي، وقدم كلمة أثنى فيها على كادر المركز وحثهم على مواصلة العطاء خدمة للوطن وإنقاذا لأصحاب الفكر المتطرف من براثن الإرهاب وخطره.

طلب الالتحاق

صورة الهوية الجهة الأمامية‎ *
[jpeg,png,jpg] أقصى حجم 2 MB
صورة الهوية الجهة الخلفية‎ *
[jpeg,png,jpg] أقصى حجم 2 MB

تقديم معلومات

نص التعهد

يتعهد المرشح المذكور في إستمارة الطلب الالتحاق بإحدى البرامج المعتمدة في المركز الوطني للمناصحة،لإعادة تأهيله وإستبدال أفكاره الخاطئة التي يحملها  بأفكار معتدلة وفقاً لضوابط الشريعة الإسلامية السمحة لغرس المفاهيم الدينية الصحيحة ووفقاً للقوانين المعمول بها في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك لإكسابه المهارات التي تساهم في تسهيل إندماجه مع المجتمع بشكل معتدل، وعليه يتعهد بالالتزام بكافة القواعد والإجراءات المتعلقة ببرنامج المناصحة وعدم تخلفه أو تغيبه أو رفضه أو إمتناعه من الحضور  دون عذر مقبول.